الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

يزيد حجم البول إلى 300 مل من 20 مل في PKD

2018-03-18 14:30

يزيد حجم البول إلى 300 مل من 20 مل في PKD

في هذا المقال ، أعطي لك قصة مريض يعاني فيها المريض من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) ويشفى في مستشفانا.

كما نعلم جميعا ، PKD هو مرض كلوي وراثي وفي الوقت الحاضر لا يوجد علاج فعال لهذه الحالة. ولكن يمكن لمستشفىنا إدارة PKD بفعالية مع علاجات الطب الصيني.

قبل مجيئه إلى مستشفانا ، كان هذا المريض على غسيل كلوي لمدة عام واحد وكان إنتاجه من البول 20 مل فقط. كما كان يعاني من ألم شديد في المفصل. كان يعرف ما إذا كان فقط لغسيل الكلى ، وأخيرًا فإن وظيفته الكلوية ستفشل تمامًا. كان عمره أكثر من 40 سنة وما زال أمامه طريق طويل. كان يحتاج إلى علاج أفضل.

من خلال البحث في الإنترنت ، وجد المستشفى - مستشفى أمراض الكلى وجذبنا علاجات الطب الصيني مثل الطب الصيني الصغير Osmotherapy ، والوخز بالإبر والماي كانج ميكساتري ، وما إلى ذلك عندما قرأ أن الأدوية الصينية يمكن أن تقلص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى . قرر المجيء للمحاولة.

عندما وصل إلى مستشفانا ، استمر غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. غسيل الكلى لا ينبغي أن يقلل أو يتوقف في وقت واحد. يجب أن ينخفض ​​تدريجيا. الأهم من ذلك ، كان العلاج الرئيسي الذي اخذناه في المستشفى هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy والوخز بالإبر. هذان العلاجان للطب الصيني يساعدان على توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وتفريغ السائل الكيسي وإيقاف إنتاج السائل الكيسي وتحسين نفاذية جدار الكيسي. تقلصت تدريجيا الكلى الخراجات وتحسنت وظيفة الكلى. بهذه الطريقة ، يتم زيادة حجم البول بشكل جذري.

لا يزال من الممكن بالنسبة لشخص لديه غسيل الكلى الحصول على المزيد من مخرجات البول مرة أخرى. إذا كنت أنت أو أقاربك مصابون بمرض الكلى ولا ترغب في غسيل الكلى ، يمكنك تجربة علاجات الطب الصيني.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة