الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

الكرياتينين 4.3 هل العلاج الصيني العشبي علاج PKD

2018-04-05 16:55

الكرياتينين 4.3 هل العلاج الصيني العشبي علاج PKD

Creatinine 4.3 هل العلاج الصيني العشبي علاج PKDWhen يتم التوصل إلى الكرياتينين 4.3mg / dl ، هل هو خطير؟ ما هو المقياس الصحيح لعلاج PKD؟ هل العلاج بالاعشاب الصينية علاج PKD؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض الكلى الوراثي حيث يكون لدى الكيسات المختلفة في الكلى نسبة عالية يتم نقلها إلى الأطفال. ومع ذلك ، لا يوجد علاج فعال في الطب الغربي لمنع تطور الكيسات الكلوية.

بسبب قدرة التصفية القوية للكلى ، ما لم تتضرر الكلى بأكثر من 50٪ ، يمكن أن يرتفع الكرياتينين. لذلك ، يظهر الكرياتينين 4.3 كتلة من المواد الزائدة يتم الاحتفاظ بها في الجسم بسبب الكلى التي لحقت بها أضرار بالغة. في هذه الحالة ، سوف يتحمل المريض الوذمة وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم أو أي مضايقات أخرى. هذه الأعراض تؤدي أيضا إلى خطر الموت. بالإضافة إلى ذلك ، بدون العلاجات الصحيحة ، سيدخل المرضى في النهاية مرحلة غسيل الكلى.

أن نكون صادقين ، والطريقة الصحيحة ل PKD هو الحد من الخراجات واستئناف الخلايا الكلوية الذاتية للمرضى. في الصين ، خلال علاج العلاج بالأعشاب الصينية ، سيتم تبني بعض الأعشاب لتعزيز القدرة على إعادة امتصاص وتثبيط رأس إفراز الكيسات الكلوية. في وقت لاحق ، سيتم تقليل الكيسات بشكل طبيعي. يخلق ميزة لتحسين وظائف الكلى. في هذه الأثناء ، سيتم تطبيق الأعشاب المحددة للقضاء على الأشياء غير المرغوبة وإعادة بناء وظائف الكلى من خلال تنشيط الدورة الدموية ، وتبديد ركود الدم ، وتعزيز قوة إزالة السموم من الكلى الذاتية ، الخ. عندما يتم استعادة الكلى ، يتم تقليل الكرياتينين 4.3 ، و يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل.

هل أنت مهتم بالعلاج بالأعشاب الصينية؟ هل اكتشفت PKD وكرياتينين 4.3؟ إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى والعيش حياة عالية الجودة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة