الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

هل هناك أي عكس PKD مع وظائف الكلى 25 ٪

2018-04-05 17:09

هل هناك أي عكس PKD مع وظائف الكلى 25 ٪

يعاني مرضى PKD الذين يعانون من وظائف الكلى بنسبة 25٪ من ضغط الدم المرتفع والدم في البول وآلام الظهر وأمراض أخرى. ما هو أكثر من ذلك ، هو مرض العائلة التي يمكن إرسالها إلى الأطفال. في حين ، هل هناك أي انعكاس في PKD مع وظيفة الكلى 25 ٪؟

PKD يعني أن هناك الكثير من الخراجات تنمو في الكلى. في عملية PKD ، سوف يزعج الجين غير الطبيعي الخلية الظهارية في الكليتين ، مما يؤدي إلى إفراز الكيسات الكلوية.

بدون الإدارات المتاحة ، سيتم زيادة حجم ومقدار الخلايا الكلوية ، وإصابة الأنسجة والخلايا المحيطة بها. وبالتالي ، فإن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها وضبط توازن المنحل بالكهرباء و PH.

ما هو أسوأ ، طالما أن الكلى قد تضررت ، سوف تتراكم هذه الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم والعودة إلى إصابة الكلى أكثر. لذلك ، سيتم فقدان وظيفة الكلى تدريجيا أو حتى بشكل كامل.

وبالتالي ، من أجل تحسين وظائف الكلى ، نحتاج إلى إيقاف نمو الخلايا الكلوية.

الطب الصيني الصغير Osmotherapy ، حمام القدم ، حمام كامل العلاج ، العلاج بالخلايا الجذعية وغيرها من العلاجات العشبية الصينية تأخذ تأثير كبير على الكيسات الكلوية عن طريق وقف تمزق وإفرازها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقلل من الخراجات ، وتعزيز الدورة الدموية ، وزيادة إخراج البول وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن لهذه العلاجات الطبيعية أيضا القضاء على الأعراض أو المضاعفات ، وتصحيح مؤشر غير طبيعي ، ومساعدة المرضى على العيش حياة عالية الجودة. وفي الوقت نفسه ، يمكن تجنب الغسيل الكلوي والزرع.

إذا كنت تبحث عن علاجات لعكس PKD مع وظيفة الكلى 25 ٪ ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة