الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

مستوى الكرياتينين 5.6 في PKD هل هناك أي علاج طبيعي

2018-04-05 17:25

مستوى الكرياتينين 5.6 في PKD هل هناك أي علاج طبيعي

بعد الحصول على تشخيص مستوى الكرياتينين 5.6 في PKD ، قد يتساءل المرضى ما إذا كان هناك أي علاج طبيعي أم لا. إذا كان لديك شك مماثل ، فاقرأ هذه المقالة لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة. تفضل التحدث مباشرة؟ دردش مع طبيبنا عبر الإنترنت الآن للحصول على المشورة المجانية والمهنية.

هل مستوى الكرياتينين 5.6 في PKD خطير؟

عموما ، تطورت الناس الذين تم تشخيص هذا الاضطراب إلى مرحلة متقدمة من مرض الكلى مع فقدان شديد في وظائف الكلى. مع انخفاض قدرة الكلى ، قد يعاني المرضى من أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ، والتورم ، وفقر الدم ، والدم في البول ، وما إلى ذلك. بدون علاج فعال ، الفشل الكلوي الكامل المميت هو النتيجة.

هل هناك أي علاج طبيعي لمستوى الكرياتينين 5.6 في PKD؟

بفضل التقدم المستمر للتكنولوجيا الطبية ، اخترع العلاج بالأعشاب المعروف باسم Osmotherapy الطب الجزئي الصيني للتعامل مع هذا الاضطراب على نحو فعال. كحل أساسي ، لا يمكن للعلاج ليس فقط المساعدة في القضاء على الأعراض ولكن أيضا علاج اضطراب في الكلى من السبب الجذري.

الطب الصيني الصغير Osmotherapy هو علاج شخصي. لذلك يجب إعطاء وصفة طبية فقط على أساس التشخيص الدقيق لحالة المرض الفريدة لكل مريض. للحصول على نصائح شخصية ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ckdcenter@hotmail.com للحصول على مساعدة مجانية من فريق خبراء الكلى لدينا.

في حالة مستوى الكرياتينين 5.6 مع PKD ، فإن Osmotherapy الصينية ستمنع تأثيرها على منع زيادة نمو الكيسات الكلوية ، وتقلص حجم الخراجات ، وتعزز الدورة الدموية ، وإصلاح الخلايا المتأخرة في الكليتين ، واستعادة وظيفة الكلي الكلية. مع الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى ، يمكن زيادة مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.

إذا كان لا يزال لديك أي شيء غير واضح ، فالرجاء ترك رسالة في القسم التالي. سيقوم طبيب الكلى الخاص بنا بالرد عليك في غضون 24 ساعة. آمل أن يساعد حقا!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة