الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

كيفية علاج PKD وبطبيعة الحال

2018-04-23 15:33

كيفية علاج PKD وبطبيعة الحال

غالباً ما يستخدم مرضى PKD الجراحة لتقليص الكيسات الكلوية الكبيرة لتخفيف آلام الظهر. لكن هذا ليس حلا دائما. سوف تنمو الخراجات الصغيرة بسرعة بعد الجراحة. كيفية علاج PKD بشكل طبيعي؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

بادئ ذي بدء ، دعونا نلقي نظرة سريعة على سبب استمرار نمو الكيسات الكلوية لمرضى PKD.

PKD هو اضطراب في الكلى وراثي. وهذا يعني ، أنه يرتبط مع الجينات المريضة. حتى الآن لا يمكننا معالجة مشاكل الجينات ، لكننا اكتشفنا أن الانتشار المفرط للخلايا الطلائية الأنبوبية الكلوية وخلايا البطانة التي تؤدي إلى نمو الكيسات الكلوية. من خلال قمع نشاط تلك الخلايا ، يمكننا إيقاف نمو الكيسات الكلوية.

العلاج الطبيعي ل PKD

في الطب الغربي ، لا يوجد علاج فعال لتقليص الخراجات ، ولكن يمكنك أخذها للسيطرة على الأعراض والمضاعفات. هنا أوصي لك أن تجرب Osmotherapy الطب الجزئي الصينية.

هذا هو ابتكار عظيم للطب الصيني التقليدي ، والذي هو التسلل إلى الأعشاب micronized في الكلى التالفة بمساعدة أجهزة التناضح. يمكن لهذا العلاج كبح انتشار الخلايا الظهارية الأنبوبي الكلوي ووقف إفراز خلايا البطانة لوقف نمو الكيسات الكلوية. ويمكن أيضا زيادة نفاذية جدار الكيس وفرق الضغط داخل وخارج بحيث يمكن استيعاب السائل ، ثم تصبح الكيسات الكلوية صغيرة. عندما تتلقى العلاج ، تستلقي على السرير ، وهو مريح للغاية وملائم. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي ألم الظهر. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سيتم تخفيف ضغط الدم المرتفع. بعد حوالي شهر من العلاج ، ستتقلص حويصلاتك الكلوية ، وسيصبح حجم الكلى أصغر من ذي قبل. وسيتم تحسين حالتك الكلوية كذلك.

كيفية علاج PKD بشكل طبيعي؟ يمكنك تجربة علاج الطب الصيني النظامي. إذا لم تتمكن من العثور على مثل هذا العلاج على المستوى المحلي ، أرحب في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي. يمكنك الآن إرسال تقرير المختبر الخاص بك إلى ckdcenter@hotmail.com. سوف يساعدك خبراء الكلى لدينا على تحليلها ومن ثم تقديم بعض الاقتراحات عبر الإنترنت مجانًا.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة