الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

هل يقللون من حجم الحليب العضلي الفشل الكلوي

2018-03-30 15:05

هل يقللون من حجم الحليب العضلي الفشل الكلوي

يحدث الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي عادةً بسبب ارتفاع ضغط الدم أو السكّري أو الالتهابات أو الآثار الجانبية للأدوية والعلاج. ومع ذلك ، هل يسبب الحليب العضلي الهزيل الفشل الكلوي؟ دعنا نرى.

حليب العضلات هو مصدر ممتاز للبروتين للمساعدة في استرداد الوقود من التمارين والمساعدة في بناء العضلات. في الواقع ، كل شيء له وجهان ، وليس هناك استثناء مع حليب العضلات. لأن تناول كمية كبيرة من الحليب قد يؤدي أيضًا إلى حدوث العديد من الآثار الجانبية ، وقد تشارك الكلى.

كيف يؤثر الحليب العضلي الهزيل على الكلى؟

الكثير من السعرات الحرارية

كونها عالية في السعرات الحرارية ، يمكن أن يؤدي هذا إلى تناول المزيد من السعرات الحرارية من شأنه في العادة ، الأمر الذي يمكن أن يسبب زيادة في الوزن. يمكن أن تزيد السمنة من مخاطر تلف الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على الكثير من سكر الفركتوز ، والذي يمكن أن يسبب التقلصات في المعدة.

سمية فيتامين

ويذكر مركز التغذية العامة أن حليب العضلات يحتوي على فيتامين د الغني وفيتامين أ ، وهما قابلان للذوبان في الدهون ولا يمكن إفرازهما بسهولة من الجسم. بمجرد أن تتجاوز مستويات الفيتامينات احتياجات جسمك ، لا تستطيع الكلى تنظيفها في الوقت المناسب وبالكامل ، عندئذ تكون عرضة للمعاناة من سمية الفيتامينات. في نفس الوقت ، قد تعاني أيضًا من الصداع والتقيؤ والغثيان.

وفرة المعادن الثقيلة

كما تحتوي حليب العجاف الخالية من الدهون على وفرة من المعادن الثقيلة مثل الزرنيخ والرصاص والزئبق ، الخ. يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول اللبن العضلي المنخفض إلى الإضرار بالكلى والكبد وغيرها من الأعضاء والأنسجة. في بعض الحالات ، يمكن أن تتأثر الوظائف الإدراكية للناس والاستقرار الثنائي بشكل كبير.

قبل كل شيء ، يمكننا أن نرى زيادة في الملحق من الحليب العضلي الهزيل يمكن أن تزيد من مخاطر الفشل الكلوي. لذلك ، قبل تناول الحليب ، من الأفضل استشارة الطبيب أو طبيبنا على الإنترنت وفقًا لظروف مرضك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تعرضت للتعذيب من قبل الفشل الكلوي وليس لديك أي فكرة عن كيفية التعامل معه ، يمكنك إرفاق تقارير الاختبار الخاصة بك إلى ckdcenter@hotmail.com ، وسوف نقدم لك العلاج الأكثر فعالية في غضون 24 ساعة!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة