الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

الفشل الكلوي المزمن 3 النظام الغذائي المرحلة ، ما تحتاج إلى دفع الانتباه

2017-12-18 23:56

الفشل الكلوي المزمن 3 النظام الغذائي المرحلة ، ما تحتاج إلى دفع الانتباه

الفشل الكلوي المزمن 3 النظام الغذائي المرحلة ، ما الحاجة إلى التفات إلى ؟ المرضي الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ليس فقط بحاجه إلى علاج المخدرات ، ولكن أيضا بحاجه إلى إيلاء مزيد من الاهتمام لنظام غذائي ، إذا لم تنتبه إلى النظام الغذائي ، قد تزيد من الشرط. هنا لمعرفه الفشل الكلوي المزمن النظام الغذائي المرحلة 3 ، ما الحاجة إلى التفات إلى ؟

استهلاك البروتين اقل ونوعيه أفضل ، وتناول القيمة الغذائية العالية من البروتين عاليه الجودة. من خلال الحد من كميه البروتين يمكن ان تسد أو تبطئ عمليه الفشل الكلوي المزمن. تحتوي البروتينات ذات الجودة العالية علي الأحماض الامينيه الاساسيه التي تنتج المواد النيتروجينية الأقل بعد التحلل في فيفو. البروتين الحيواني أساسا كممثل ، مثل: الدجاج والأسماك والحليب واللحوم الهزيلة وهلم تما. وينبغي الحد من المدخول من البروتين النباتي ، مثل الذرة ، ومنتجات الصويا ، والطحين ، الخ ، علي وظيفة الكلي ليست جيده ، وينبغي السيطرة عليها بدقه.

وينبغي ان يكون المدخول السعرات الحرارية كافيه في النظام الغذائي من أجل الحد من البروتين المحتوي من النبات ، ولكن أيضا أضافه ما يكفي من السعرات الحرارية للحد من التحلل المفرط للبروتين في الجسم وزيادة اعراض اوريا ، وكثيرا ما تستخدم نشا مصدر الحرارة ، ولكن أيضا نشا الذرة ، نشا البطاطا بدلا من الأرز والطحين ، بالاضافه إلى النشا ، ويمكن أيضا استخدام النظام الغذائي البطاطا ، يام ، القلقاس ، البطاطا الحلوة ، لوتس الجذر ، اليقطين ، والمراوح ، والكستناء المياه ، مسحوق ، وارتفاع ، والاطعمه منخفضه البروتين باعتبارها المصدر الرئيسي للحرارة.

الحد من كميه الصوديوم والبوتاسيوم ، إذا كانت المرحلة الثالثة من مرضي الفشل الكلوي المزمن مع الاستسقاء أو ارتفاع ضغط الدم ، فانه ينبغي الحد من كميه الصوديوم ، ولكن إذا كان المريض القيء أو الإسهال ، ملح الصوديوم لا ينبغي ان تكون محدوده ، وحتى في الحد من مدخول البوتاسيوم ، وينبغي أيضا تجنب تناول عصير الفاكهة ، وعند تناول الفاكهة وينبغي أيضا ان تكون حذره ، والموز ، والبرتقال ، الزعرور ، والخوخ ، وعصير البرتقال الطازج ، والاغتصاب ، والإفطار ، والطماطم ، والفطر ، البوتاسيوم الاطعمه.

إيلاء الاهتمام لأضافه المياه ، ويجب علي المريض ان تولي اهتماما لفهم كميه من السوائل والخروج ، وعندما حمي المريض ، والقيء ، والإسهال وغيرها من الاعراض ، ينبغي ان يكون أكثر المياه. المرضي الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن في المرحلة الثالثة وينبغي أيضا إيلاء الاهتمام لمكملات الفيتامينات, بسبب فقدان الشهية, ابتلاع الفيتامينات مع القليل جدا من النظام الغذائي, وغيرها من الفشل الكلوي المزمن نفسه يمكن ان يؤدي إلى تغييرات الأيض ، التالي فان المرضي الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ينبغي إيلاء الاهتمام لفيتامين (ب), فيتامين (ج) وغيرها من الملاحق.

أعلاه هي المرحلة الثالثة من النظام الغذائي المزمن الفشل الكلوي الاهتمام ، للاشاره فقط. إذا كان هناك نظام غذائي علي الفشل الكلوي المزمن ، يمكنك ترك رسالة أدناه ، وسوف نرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كان لديك مشاكل الكلي الأخرى التي يمكن مشاهدتها علي صفحات الويب الأخرى ، يمكنك أيضا التشاور عبر الإنترنت ، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة