الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

كم يجب أن يستخدم البروتين من قبل المرضى على غسيل الكلى؟

2018-04-19 16:46

كم يجب أن يستخدم البروتين من قبل المرضى على غسيل الكلى؟

يعاني المرضى في برنامج غسيل الكلى بسهولة من البروتين غير الكافي بسبب حقيقة أن غسيل الكلى يرشح الدم ويزيل البروتين الجزئي من الجسم. البروتين هو واحد من العناصر الغذائية الهامة لصحتنا. ولذلك يجب على المرضى الذين بدأوا غسيل الكلى تناول المزيد من البروتينات مقارنة بالمرضى بدون غسيل كلى فى الحياة الطبيعية.

حسنا ، كم يجب أن يستخدم البروتين من قبل المرضى على غسيل الكلى؟ يعتمد ذلك على عوامل مختلفة ، على سبيل المثال ، الجنس والعمر والوزن والصحة. عادة ما تحتاج 70-90 جرامًا من البروتين يوميًا.

في الوقت نفسه ، البروتين من الحيوانات ، على سبيل المثال ، اللحوم الخالية من الدهون ، السمك ، بياض البيض ، أفضل من البروتين النباتي. يشير البروتين من الحيوانات إلى بروتين عالي الجودة ، ينتج عنه نفايات أقل في عملية الأيض.

بالطبع ، إذا كنت لا تعرف مقدار البروتين في يوم واحد ، فقم بالكتابة إلينا عن طريق البريد الإلكتروني أو اترك لنا رسالة أدناه ، ونحن سعداء بمساعدتك.

في الوقت نفسه ، يجب علينا الانتباه إلى استخدام الفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم. من الضروري تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والفوسفور والبوتاسيوم في الحياة اليومية. أنها تزيد العبء على الكلى ، وتزيد من سوء وظيفة الكلى. ويزيد تناول الملح الكبير من استبقاء السوائل والصوديوم ويزيد من ضغط الدم.

التغذية السليمة مهمة جدا للمرضى الذين يعانون من مشكلة في الكلى. للحصول على معلومات إضافية ، يرجى ترك لنا رسالة أدناه أو ترك لنا رسالة أدناه وسنقوم بالرد عليك في المرة الأولى.

كل التوفيق!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة