الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

هل يمكن أن أكل الجوز المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن (الفشل الكلوي المزمن)؟

2018-04-19 16:48

هل يمكن أن أكل الجوز المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن (الفشل الكلوي المزمن)؟

هل يمكن أن يأكل الجوز مرضى CRF (الفشل الكلوي المزمن)؟ هل يمكن أن يأكل الجوز المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن (الفشل الكلوي المزمن)؟ كما نعلم جميعا ، ينبغي على المرضى الذين يعانون من CRF اتباع نظام غذائي ، لأن التغذية السليمة تساعد على إبطاء تطور CRF والحد من العبء على الكلى. حسنا ، هل يمكنني أكل الجوز في حالة الفشل الكلوي المزمن؟

جلب الجوز الفوائد الصحية التالية:

- تسهيل مرض السكري:

يمكن أن الدهون المحسنة في الجوز تحسين عملية التمثيل الغذائي في مرضى السكري من النوع 2 وتخفيف مرض السكري. وهكذا يستطيع مرضى السكر تناول الجوز لمنع خطر الإصابة بأمراض الكلى.

- خفض ضغط الدم:

ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) هو سبب مهم من CRF. كمية كبيرة من الأحماض الدهنية ω-3 في الجوز مفيد جدا لنظام القلب والأوعية الدموية ولتحقيق الاستقرار في الضغط.

- لتعزيز الهضم:

يتم إحباط بسهولة المرضى الذين يعانون من مشكلة في الكلى مع الهضم. تحافظ الألياف الغنية بالجوز على صحة الجهاز الهضمي.

- تحسين نوعية النوم:

وقد أظهرت الدراسات أن الجوز يساعد على تحسين النوم وتخفيف التعب والضعف.

ومع ذلك ، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من CRF ، يحتوي الجوز على الدهون الغنية والبروتين ، ويزيد تناولهم المرتفع من العبء على الكلى ، وبالتالي يحتاج المرضى إلى تناول الطعام بشكل معتدل أو أقل.

بطبيعة الحال، فإنه من الضروري للحالة التثبيت تهدف إلى تنظيم استخدام مواد أخرى، على سبيل المثال، إذا CRF مستوى عال من البوتاسيوم في الدم، فمن الضروري للحد من كمية البوتاسيوم في الدم، مع الفوسفور عالية، والحد من الفوسفور، وذمة للحد من الصوديوم والماء.

إذا كانت لديك أسئلة ، فالرجاء ترك رسالة لنا أدناه أو الاتصال بطبيبنا على الإنترنت ، ونحن سعداء بمساعدتك.

كل التوفيق!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة