الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

ما هي المنتجات التي ينبغي أن تكون محدودة في غسيل الكلى والفشل الكلوي المزمن (CRF)؟

2018-04-19 16:53

ما هي المنتجات التي ينبغي أن تكون محدودة في غسيل الكلى والفشل الكلوي المزمن (CRF)؟

ما هي المنتجات التي ينبغي أن تكون محدودة في غسيل الكلى والفشل الكلوي المزمن (CRF)؟ يتم إجراء غسيل الكلى في المرحلة النهائية من الفشل الكلوي المزمن (CRF). عدد البروتينات في النظام الغذائي هو القضية الأكثر أهمية ، يجب أن يكون نظام غذائي للمرضى على غسيل الكلى نسبة عالية من البروتين.

تفرز البوتاسيوم والفوسفور من الجسم بشكل رئيسي من الكليتين. إذا كان المريض على غسيل الكلى ، فإن الكلى عادة لا تصدر البوتاسيوم والفوسفور. وبالتالي ، فمن الضروري تقليل استخدام المنتجات ذات المحتوى العالي من البوتاسيوم والفوسفور ، للتحكم في كمية البوتاسيوم والفوسفور في النظام الغذائي وعدم السماح بتراكمه في الجسم.

عادةً ما يُسمح للمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى بتناول 6-8 جرامًا من الملح يوميًا ، ومن الأفضل عدم استخدام الملح على الإطلاق.

مع مرور الوقت ، تختفي وظيفة الإخراج في المرضى الذين يعانون من اضطرابات النوم ، لذلك من الضروري التحكم في كمية السوائل المستهلكة.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب استبعاد المنتجات التالية: اللحم والبقوليات والخضروات الغنية بالملوحة والحمض الغني بالشحوم والفاكهة الغنية بالبوتاسيوم والفواكه المجففة والفطر والشوكولاتة والكاكاو.

حاليا ، على الرغم من أن غسيل الكلى يسمح للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الشديد بالعيش لفترة طويلة ، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يسبب الغسيل الكلوي آثارًا جانبية ، وهو خلل في الكالسيوم والفوسفور ، مما يؤدي إلى ضعف ملحوظ في العظام. في بعض الأحيان يسبب الغسيل الكلوي تشنجات عضلية وغثيان وقيء. بعد الغسيل الكلوي ، قد يعاني المريض من الشعور بالحرارة أو التعرق أو الضعف أو الدوخة.

الآن في مستشفانا طريقة جيدة للعلاج دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في علاج الفشل الكلوي والتخلص من غسيل الكلى ، يمكنك أن ترسل لنا رسائل أو ترك لنا رسالة أدناه.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة