الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

يمكن الفواكه والخضروات الطازجة زيادة GFR؟

2018-04-19 17:02

يمكن الفواكه والخضروات الطازجة زيادة GFR؟

علاج أمراض الكلى هو عملية تدريجية وطويلة. في هذه العملية ، يتعين على المرضى تناول العديد من الأدوية والأجهزة اللوحية للسيطرة على الأعراض والمضاعفات ، مثل الأدوية الخافضة للضغط ، والمنشطات ، ومدرات البول ، وما إلى ذلك. وكل هذه الأدوية تجلب الآثار الجانبية. في هذه الحالة ، بدأ المرضى والأطباء باستخدام العلاجات الطبيعية. هل يمكن أن تزيد الخضروات والفواكه الطازجة من معدل الترشيح الكبيبي GFR؟

تساعد الفواكه والخضروات الطازجة على تحسين GFR إلى حد ما. الفيتامينات في الفواكه والخضروات الطازجة يمكن أن تزيد من المناعة ، وتنظيم ضغط الدم ، وتعزيز امتصاص الكالسيوم والحديد والمواد المغذية الأخرى. يمكن لبعض الخضار والفواكه ذات المحتوى العالي من الألياف خفض مستويات السكر والكولسترول في الدم ، وحتى تخفيف الإمساك وتحسين عملية الهضم. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر مواد مختلفة قابلة للانسكاب ، مثل الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم وغيرها.

يجب أن أقول ، فقط الخضار والفواكه الطازجة لا يمكن الحفاظ على الصحة ، ونحن في حاجة إلى صحتنا. على الرغم من احتواء بعض الخضار والفاكهة على البروتين ، إلا أن البروتين الموجود فيها عادة ما يوفر حمضًا أمينيًا بديلًا ، لذلك من الضروري استخدام اللحوم الخالية من الدهون وبياض البيض والحليب والبقوليات. يعتمد مقدارها على الحالة المحددة.

النظام الغذائي السليم يمكن أن يتداخل مع تطور الفشل الكلوي المزمن (CRF) ، ولكنه ليس سوى علاج إضافي. هناك حاجة إلى العلاج الطبي والضروري. نحن ننصحك الطب الصيني الصغرى Osmoterapiyu وأنه لا يحقق أي أثر جانبي. يمكن Osmoterapiya كبح التهاب المناعة في الكلى ، وتمدد الأوعية الدموية ، ومنع تجلط الدم وتوقف تليف الكلى. عندما يتم إصلاح الكلى التالفة ، يزيد GFR.

غالبًا ما يكون العلاج الغذائي والعلاج الطبي جنبًا إلى جنب. فقط في هذه الحالة يمكنك تحقيق هدف علاجي. لمزيد من المعلومات حول Osmotherapy لدينا ، يرجى الاتصال طبيبنا عبر الإنترنت. ونحن سعداء جدا لمساعدتك!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة