الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > مريض ممتاز >

صوت المرضي الذين يوريا

2017-12-19 22:37

صوت المرضي الذين يوريا

انا أنطونيو انا من الهند عندما تم تشخيص اوريا ، وانا انهارت تقريبا ، وسيد إذا كان المنزل ، وكثيرا ما قلت لنفسي لا تسقط. نصحني الطبيب بان أخذ غسيل الكلي ، لذا قبلته ، لكن تكلفه غسيل الكلي مكلفه وتحافظ علي الحياة من خلال غسيل الكلي. لذا أريد ان أجرب طرق أخرى يوم واحد ، واستمعت إلى عمي قال ان هناك مستشفي امراض الكلي المهنية جيده لعلاج مرض الكلي ، والعديد من المرضي وعولج في هناك.

أولا ونحن التواصل مع الطبيب علي الإنترنت والبقاء علي اتصال مع الطبيب عن طريق الهاتف ، علي الهاتف قلت للطبيب عن حالتي ، وقال الطبيب: "فقط لدينا كميه معينه من البول سنبذل قصارى جهدي لعلاج ذلك". في اليوم التالي راجعت حجم البول بلدي ، فمن 1400. لا يزال لدي الأمل ، ولذا فاني عازمه علي علاج ، ولكن أخي وشقيقتي في القلق المنخفض ، لان الكثير من الناس قالوا انه لا يمكن علاج الامراض الجيدة ، فلماذا مستشفي شيجياتهوانغ للامراض الكلوية يمكن علاجه بشكل جيد ؟ لكن زوجتي كانت تامل ان يكون لدينا الأمل في ان نشيخ ، لذا ذهبنا إلى شيجياتهوانغ لقبول العلاج ، في ذلك الوقت فان الكرينونين لديه بالفعل عاليه جدا.

اعتقدت انني سوف يعيش لعده أشهر ، وبشكل غير متوقع بعد أسبوع واحد ، مرضي لديه تحسن كبير ، واعراض الغثيان ، واختفي القيء وكذلك ذمه ، التي جعلت زوجتي وانا تعزيز الثقة في العلاج. من خلال شهر من العلاج ، وزيادة حجم البول بلدي من 1400-1600 ، وانا سعيد لقبول العلاج المقبل ، وبعد ثلاثه أشهر ، وببموجب اتفاق الطبيب ، ذهبنا إلى المنزل لتعزيز العلاج.

الآن انها ما يقرب من عامين ، وحاله جسمي جيده وفتحت متجر صغير ، والحياة مستقره وسعيده. مره أخرى ، رسالة إلى التعبير عن الامتنان ، السحرية مايكرو العلاج بالادويه الصينية التناضح ، شكرا لمستشفي الامراض الكلوية شيجياتهوانغ إعطائي الحياة الثانية.

إذا كان لديك مشاكل الكلي الأخرى التي يمكن مشاهدتها علي صفحات الويب الأخرى ، يمكنك أيضا التشاور عبر الإنترنت ، أو في البريد الكتروني الخاص بك ، ckdcenter@hotmail.com ، سوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة