الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > عرض >

طرق لتقليل غسيل الكلى مرات بأمان

2018-03-27 16:12
طرق لتقليل غسيل الكلى مرات بأمان
أما بالنسبة لمرضى غسيل الكلى ، فعادة ما يُقترح عليهم إجراء غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة نجد أن بعض مرضى بولينا بحاجة إلى تقليل الغسيل الكلوي دون الحصول على إذن الطبيب. في هذه الحالة ، سيكون لديهم غثيان وقيء وحكة الجلد وأمراض القلب ، وما إلى ذلك. وهذا أمر خطير حقا.
 
الحد من غسل الكلى مرات يتطلب العلاج المناسب.
 
1. تقصير فترات الغسيل الكلوي
 
من السهل أن نفهم. هذا هو زيادة أوقات الغسيل الكلوي.
 
2. استخدم طرقًا أخرى لتقليل تراكم سوائل الجسم والمواد الكيميائية الحيوية
 
يمكن للكلى والقدمين والغدد الجلدية القيام بذلك خاصة الكلى.
 
قد يكون بعض المرضى هذا الشك. كلوي مرضى غسيل الكلى ميتة ، حتى يمكن أنها لا تزال تفرز سوائل الجسم والمواد الكيميائية الحيوية؟
 
نعم يستطيعون.
 
الكلى في مرضى البول لديهم وظيفة حوالي 5 ٪ لطرد السموم. بعد العلاج ، يمكن تحسين هذه الوظيفة. على الرغم من أنه لا يمكن القضاء على غسيل الكلى ، يمكن للمرضى العيش مع غسيل الكلى مرتين في الأسبوع أو مرة واحدة في الأسبوع.
 
الحد من غسل الكلى مرات يتطلب العلاج المناسب. سيكون خطيرا إذا قمت بتقليل أوقات الغسيل الكلوي من قبل نفسك.
 
من أجل تقليل أوقات الغسيل الكلوي ، تحتاج إلى تحسين وظيفة الكلى الأصلية الخاصة بك. هنا نوصي بعلاجات الطب الصيني لإصلاح أنسجة الكلى المصابة وتعزيز وظائف الكلى بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام طبي ، مي كانج الخليط ، العلاج بالبرودة ، الشوربة الطبية ، حمام العلاج الطبي ، العلاج بالبخار والعلاج بالحقنة الشرجية ، الخ. الدم من خلال طرد السموم والنفايات من جسمك عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة وصحية للعلاجات التالية. يمكن علاجاتنا الطب الصيني توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتحلل مصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد الغذائية. بهذه الطريقة ، يمكن استعادة أنسجة الكلى المصابين تدريجيا ويمكن تحسين وظيفة الكلى. بعد ذلك ، من الممكن تقليل أوقات الغسيل الكلوي.
 
نحن نستخدم علاجات الطب الصيني لخفض أوقات الغسيل الكلوي بشكل جذري. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة