الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > عرض >

يمكننا عكس بروتين بسبب ارتفاع ضغط الدم

2018-03-27 17:34

يمكننا عكس بروتين بسبب ارتفاع ضغط الدم

يمكن لسنوات من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط يسبب تلف الكلى ، مما يؤدي إلى بروتينية. يمكننا عكس بروتينية بسبب ارتفاع ضغط الدم؟ بعد قراءة هذا المقال ، سوف تجد الجواب.

بادئ ذي بدء ، يجب عليك خفض ضغط الدم المرتفع.

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يجعل الأوعية الدموية هشة حتى يتسنى للبروتين الذي يجب الاحتفاظ به في الجسم يتسرب إلى البول. عندما يقل الضغط على الأوعية الدموية ، سينخفض ​​تسرب البروتين أيضًا. العلاج التقليدي هو تناول الدواء في الوقت المناسب ، واتباع نظام غذائي منخفض الملح ومنخفض الدهون ، وتجنب التدخين وشرب الكحول ، والحفاظ على العاطفة الجيدة ، وما إلى ذلك.

الثانية ، يجب عليك إصلاح تلف الكلى.

فقط عندما يتم إصلاح الكلى التالفة يمكن التحكم بروتينية بشكل جيد. في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، يتم تطبيق العلاج الطب الصيني النظامية في علاج اعتلال الكلية فرط ضغط الدم. هنا قمنا بتعيين Osmotherapy الطب الجزئي الصينية على سبيل المثال. يتم استخدام هذا العلاج خارجيا لاختراق الأعشاب micronized في الكلى بمساعدة أجهزة التناضح. يمكن أن تمدد الأوعية الدموية لخفض ضغط الدم المرتفع وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين. ويمكنه أيضًا منع تخثر الدم للتأكد من أن تدفق الدم يكون سلسًا في الجسم. الى جانب ذلك ، يمكن أن تتحلل المجمعات المناعية وإزالتها من الجسم للقضاء على التهاب الكلى والحد من بروتينية. الى جانب ذلك ، يمكن أن يقلل من مصفوفة خارج الخلية لوقف تليف الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيصبح بولك غائما بسبب وجود منتجات النفايات. مع العلاج المستمر ، ستصبح الفقاعات والطحالب أقل وأقل. في النهاية ، ستعود إلى وضعها الطبيعي. بعد حوالي شهر من العلاج ، سيستقر ضغط الدم لديك. سوف انخفاض بروتينية الخاص بك. سوف تصبح حيوية. سوف تصبح أطرافك الباردة دافئة. وسوف تزيد وظيفة الكلى كذلك. لتعزيز التأثير ، يجب أن تستمر العلاج لعدة أشهر أو حتى سنوات.

يمكننا عكس بروتينية بسبب ارتفاع ضغط الدم؟ نعم نستطيع. في وقت سابق كنت تبدأ العلاج ، كان ذلك أفضل تأثير العلاج. لمزيد من المعلومات حول علاج مرضى ارتفاع ضغط الدم ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى ckdcenter@hotmail.com.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة