الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > عرض >

جانبا من زرع هو ممكن لتحسين الوظيفة الكلوية

2018-04-06 15:51

جانبا من زرع هو ممكن لتحسين الوظيفة الكلوية

زرع هو الحل المشترك لجعل المرضى بالتخلص من السموم في حد ذاتها. وتعتبر الطريقة الوحيدة لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك ، وبسبب عيوبها ، يتساءل العديد من المرضى أنه من الممكن تحسين وظائف الكلى بغض النظر عن عملية الزرع.

عيوب زرع.

الإعداد قبل الجراحة: عادة ، يجب على المرضى الخضوع لغسيل الكلى لسنوات حتى يتمكنوا من الحصول على الكلى الصحية والمطابقة من المتبرع. كما تعلمون ، غسيل الكلى هو عملية مؤلمة للغاية.

الخطر الجراحي: ليست كل العمليات الجراحية ناجحة. وإذا قبلت بالكلية المتبرع بها ، فأنت بحاجة للبقاء في المستشفى لمدة 3-7 أيام في النهاية ، وسيقوم الطبيب بمراقبة وضعك وإجراء فحوصات دم منتظمة لمدة 1-2 أشهر.

التشخيص: كان معدل النجاة الكلوي السنوي أكثر من 90 ٪ ، وكان معدل البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات 50-80 ٪. إلى جانب ذلك ، يحتاج المرضى إلى تناول أدوية مضادة للرفض ، واتباع نظام غذائي جيد التخطيط ، وحماية جيدة ، وغيرها من الحياة لفترة طويلة لتجنب الفشل الكلوي الآخر.

الذي يمكن أن يكون العلاج البديل لعملية الزرع؟

لأكون صريحًا ، إذا كانت الحالة خطيرة جدًا ، فإن الزرع هو الخيار الوحيد. في كلمة أخرى ، فإن أفضل طريقة لاستبدال الزرع هي إيقاف مسار أمراض الكلى.

شريطة أن لا تحصل على طريقة فعالة لحماية وظيفة الكلى المتبقية أو زيادة وظائف الكلى ، يمكنك تجربة الطب الصيني التقليدي. في مستشفى Tongshantang في بكين ، استفاد العديد من المرضى من العلاج الشامل بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج بالبخار ، العلاج بالحجامة والأدوية الصينية التقليدية ، وعادوا للاستمتاع بحياتهم مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الزرع أو التدابير البديلة للسيطرة على أمراض الكلى وتحسين وظائف الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة