الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

مرضى الفشل الكلوي سيشهدون أملاً جديداً في عام 2018

2018-03-30 14:52

مرضى الفشل الكلوي سيشهدون أملاً جديداً في عام 2018

2018 قادم! انها بداية جديدة لشخص جدا ، بما في ذلك مرضى الفشل الكلوي. في هذا العام ، لم يعد غسيل الكلى أو زرع الكلى هو العلاج الوحيد الذي يمكن لمرضى الفشل الكلوي الحصول عليه. أصبح المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يختارون المجيء إلى الصين للعلاج الصيني

في المستشفى ، هناك العديد من أنواع العلاجات التي تحظى باعتراف وتقدير معظم المرضى ، مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، Medicated Bath ، حمام القدم الصيني العشبي ، الكى ، الوخز بالإبر ، الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم ، Mai-Kang Composition ، حقنة شرجية العلاج ، وبعض الأدوية الصينية التقليدية الأخرى ، إلخ. يتم إنشاء كل منهم على أساس الطب الصيني التقليدي ، ولكن تختلف عن ذلك.

الآن ، دعنا نرى العديد من العلاجات المحددة:

حمام طبي

يتم decocted الأدوية الصينية في ديكوتيون وإضافة بعض الماء ، يمكن للمرضى انحدار في ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين ديكوتيون. الغرض من هذا الغرض هو تجريف الزوال والقضاء على المواد السامة من خلال رؤية العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد ، يمكن للدواء المعالج تغيير البيئة الداخلية من خلال تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لها وظيفة تعزيز الدورة الدموية وإزالة الركود لتحسين فعالية تزويد الأوكسجين بالدم للكائنات الحية.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy

سيحسن العلاج الدورة الدموية الدقيقة ، ويوسع الأوعية الكلوية الصغيرة ، ويزيد من تدفق الدم الكلوي ، ويحسن الإقفار الكلوي عن طريق الزوال والجلد. يمكن أن يتخلل الدواء مباشرة إلى جزء آفة الكلى مع الجهاز الصغير عن طريق الرحلان الشاردي. وفي الوقت نفسه ، يمكن لهذا العلاج أيضا أن يفرز ترسب الخلايا الكلوية المعقدة والمحصنة في الكلية ، (وهذا يعني أيضا أن الترسب هو عبارة عن هراء في الكلى) ، ثم يمكن إصلاح الكلى من تلقاء نفسها من خلال هذا العلاج المنتظم.

Maikang Mixture

تم تطوير هذا العلاج من قبل المستشفى لدينا. يمكن أن يحسن مناعة المرضى ، حتى يتمكنوا من محاربة المرض ، وبالتالي يمكن أن تجنب مرض الكلى الانتكاس.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة