الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

ماذا يجب أن نفعل في ارتفاع ضغط الدم والسكري كرياتينين 2.6

2018-04-06 16:14

ماذا يجب أن نفعل في ارتفاع ضغط الدم والسكري كرياتينين 2.6

"لدي مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. اليوم ، وجد مستوى الكرياتينين 2.6. من فضلك النصيحة. الشعور بأية أعراض. في انتظار دعم الكريمة. شكر."

مرحبا ، من فضلك لا تقلق ، يمكن خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي مع العلاجات المتاحة.

أنت تعرف ، كل من السكري وارتفاع ضغط الدم هما السببان الرئيسيان لأضرار الكلى ، لذلك ، من فضلك اصنع سكر دمك وضغط الدم تحت النطاق المعياري. بما أن مرض الكلى سهل لرفع ضغط دمك ، فأنت بحاجة إلى التحقق منه في فترة زمنية منتظمة.

وفقا لمستوى الكرياتينين الخاص بك والذي هو في 2.6mg / dl ، فقد وصلت بالفعل إلى المرحلة الثالثة من مرض الكلى ، وفي هذه الحالة يكون لدى المرضى عادة تورم ، بيلة بروتينية ، بيلة دموية وغيرها من المضايقات. من الجيد أنك لا تعاني من هذه الأعراض. لكن هذا لا يعني أن دمك واضح بقدر ما يجب أن يكون. تتطابق الرواسب السامة في الدم مع المرضى الآخرين ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة سوء حالة الكلى. لذلك ، تحتاج إلى التخلص من هذه المواد الضارة.

مع احترام العلاج ، فإنني أوصي لكم Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. خلال العلاج كله ، تحتاج إلى الاستلقاء على السرير ، والمواد الفعالة للأدوية العشبية الصينية ستدخل الجسم للتغلب على هذه الأشياء المفعمة بالحيوية. وبالتالي ، يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر بشكل جيد. في هذه الأثناء ، يتم تحسين الدورة الدموية ، وبالتالي يمكن للكلى الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين ، والقراءة لتحسين الشفاء. عندما يتم إعادة بناء الكلى ، سيتم خفض مستوى الكرياتينين عند 2.6. أيضا ، بسبب وظيفتها الجيدة في ضبط الهرمونات في الجسم وتوسيع ضغط الدم ، يمكن أن تساعدك على السيطرة على مرض السكري وارتفاع ضغط الدم كذلك.

لمزيد من المعلومات حول Osmotherapy الطب الجزئي الصينية أو غيرها من العلاجات الطبيعية لإدارة الكرياتينين 2.6 في مرض السكري وارتفاع ضغط الدم ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة