الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

العلاجات في الصين لتحسين الفشل الكلوي

2018-04-06 16:17

العلاجات في الصين لتحسين الفشل الكلوي

في مجال الطب الغربي ، لا يوجد أي خيار جانبا من الغسيل الكلوي أو زرع الكلى لمرضى الفشل الكلوي. ولكن ، ما هي العلاجات لتحسين الفشل الكلوي في الصين؟ يمكنك الدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت للحصول على معلومات مجانية.

في حالة الفشل الكلوي ، سيتم الاحتفاظ بالكثير من السموم التي يجب إزالتها كليًا عن طريق الكلى في الجسم والتدخل في الخلايا. في الوقت نفسه ، يجب على المرضى تجربة الوذمة وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم أو غيرها من المعاناة. لذلك ، ستكون هناك حاجة لغسيل الكلى وزرعها لحياة أفضل.

الطب الصيني تم تطويره واستخدامه في الصين على مدى آلاف السنين. في الوقت الحاضر ، اكتشف بعض الأطباء أن بعض الأعشاب لها تأثيرات خاصة على حماية وإصلاح وظائف الكلى. ووفقا لذلك ، فقد وضعوا أن المرضى يفترض أن يأخذوا المعالجة النظامية من أجل الحصول على تحسن أساسي وسريع.

على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM) ، ابتكر أطباء الكلى علاج إزالة السموم من أجل إزالة المناطق المحيطة الداخلية من أجل إيقاف تلف الكلى والحفاظ على المرض بشكل جيد.

لنكون صادقين ، سيتم استخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، العلاج حمام كامل ، العلاج بالبخار ، الكى وغيرها من العلاجات الطبيعية المستخدمة في العلاج إزالة السموم في تركيبة مع اتباع نظام غذائي مثالي وأنماط الحياة لضبط الاسترداد الخاصة بالمرضى ، وإزالة السموم والحماية رأس المال بشكل طبيعي وفعال. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تساعد هذه العلاجات أيضًا على تعزيز الدورة الدموية وزيادة الدم. وعلاوة على ذلك ، سيتم إعادة بناء وظيفة الكلى وهيكلها بمساعدة هذه.

نتيجة لذلك ، يمكن للمرضى عقد مستوى الكرياتينين في نطاق منخفض ، ويمكن تجنب الغسيل الكلوي أو الزرع بنجاح.

هل لديك مشكلة مع الفشل الكلوي؟ هل أنت متشوق لتجنب غسيل الكلى أو زرع؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة