الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

يمكن الجزئي الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي قبل غسيل الكلى

2018-04-06 16:33

يمكن الجزئي الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي قبل غسيل الكلى

"أنا قلق للغاية بشأن صحة والدتي. لقد تم تشخيصها مؤخرًا بالفشل الكلوي ، المرحلة الخامسة. بعد الكثير من الأبحاث على الإنترنت ، صادفت علاجًا يمكن أن يساعد في عكس تشخيصها الذي يطلق عليه اسم Osmotherapy الطب الجزئي الصيني. سؤالي هو هل يمكن لهذا العلاج أن يساعدها قبل ذهابها لغسيل الكلى وهل هناك طبيب في جنوب إفريقيا يمكنه مساعدتها في هذا العلاج؟ سيكون ردكم محل تقدير كبير. "

وفقا لوصفك ، أستطيع فقط أن أرى أن والدتك في مرحلة 5 فشل كلوي. لكن في الحقيقة ، أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن حالة مرضها ومن ثم أعطيك الاقتراحات المستحسنة.

المرحلة الخامسة للفشل الكلوي هي المرة الأخيرة لمشكلة الكلى ، والتي تعرف أيضا باسم يوريمية. عادة ، يحتاج المرضى إلى إجراء غسيل الكلى في هذا الوقت وذلك لتمديد العمر الافتراضي. من الجيد أن نسمع أن أمك لم تبدأ بغسيل الكلى ، مما يعني أن وظيفة الكلى المتبقية تكفي لبول المنتج. وعلاوة على ذلك ، شريطة أن يكون لديها مخرجات البول ، فإن Osmotherapy الطب الصيني الصغير يمكن أن يكون مفيدا.

بالنسبة لمسألة الإصدار الثاني ، يؤسفني أننا لا نملك أي فرع أو طبيب في جنوب إفريقيا أو دول أخرى. يمكنك اصطحاب والدتك إلى الصين لتجربتها. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للفشل الكلوي الناجم عن أسباب مختلفة مثل العدوى ، السكري ، ارتفاع ضغط الدم وهلم جرا ، فضلا عن الأعراض المختلفة ، فإن تشكيل الأدوية المستخدمة في Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ستكون متنوعة. هذا هو السبب في أن المرضى يجب أن يأتون إلى المستشفى للعلاج.

إذا كنت مهتما في Osmotherapy الطب الجزئي الصينية أو ترغب في تجنب غسيل الكلى في حالة الفشل الكلوي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة