الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

هل هناك أي فرصة لتحسين eGFR

2018-04-25 14:38

هل هناك أي فرصة لتحسين eGFR

معدل الترشيح الكبيبي المقدّر (eGFR) يعكس مدى كفاءة عمل الكلى. مع تدهور مرض الكلى ، سوف ينخفض ​​GFR الخاص بك. هل هناك أي فرصة لتحسين eGFR؟ حسنًا ، دعنا نلقي نظرة سريعة على هذه المقالة.

من الممكن أن تقوم بتحسين eGFR.

في الكلى ، كانت الأنسجة الميتة غير قابلة للإصلاح ، ولكن يمكن إصلاحها بأضرار قليلة مع العلاج المناسب واستعادة قدرتها. وهذا يعني ، أنه من الممكن بالنسبة لك لاسترداد جزء من وظيفة الكلى وليس كل شيء. في وقت سابق من بدء العلاج ، كلما كان بإمكانك إصلاح أنسجة الكلى أكثر ، كلما زادت eGFR التي يمكنك استعادتها.

العلاج لمساعدتك على تحسين eGFR

هنا نوصي بمحاولة علاج إزالة السموم. هذا هو العلاج الطب الصيني النظامية ، والتي تستخدم الطب الصيني الصغير Osmotherapy ، حمام طبي ، حمام القدم ، علاج حقنة شرجية ، العلاج بالبخار ، دورة العلاج وهلم جرا للقضاء على منتجات النفايات والسوائل خارج الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكلى لتحسين نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. إلى جانب ذلك ، يمكن أن توفر الكلى التالفة مع العناصر الأساسية بما فيه الكفاية مثل المواد المغذية والمكونات النشطة من الدواء لتسريع انتعاش الكلى. بعد عدة أيام من العلاج ، سترى آثارًا علاجية. على سبيل المثال ، سيصبح بولك غائما ورائحة كريهة بسبب وجود منتجات النفايات. سيكون لديك عرق. وسوف يزيد حجم البول الخاص بك. بعد علاج نصف الشهر تقريبًا ، سيقل مستوى الكرياتينين المرتفع وارتفاع BUN وارتفاع مستوى حمض اليوريك تدريجيًا. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيخضع مرض الكلى الخاص بك للسيطرة ، وسيزداد معدل eGFR تدريجياً. لتعزيز التأثير وجعله أفضل ، تحتاج إلى الاستمرار في العلاج لفترة من الزمن.

هل هناك أي فرصة لتحسين eGFR؟ نعم ، كلما بدأت العلاج في وقت سابق ، زادت إمكانية تحسينه. إذا لم تتمكن من العثور على مثل هذا العلاج على المستوى المحلي ، أرحب في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي. لمزيد من المعلومات حول المستشفى والعلاج لدينا ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة