الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

يمكن السيطرة على مرض الكلى المرحلة 3b بواسطة ضغط الدم

2018-04-25 14:58

يمكن السيطرة على مرض الكلى المرحلة 3b بواسطة ضغط الدم

في المرحلة3b أمراض الكلى ، وغالبا ما يوصف دواء ضغط الدم. هل يمكن السيطرة على مرض الكلى stage3b عن طريق دواء ضغط الدم؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

الكلى ليست مجرد عضو لتصفية الفضلات من الدم ، ولكن أيضا تنظيم ضغط الدم. لهذا السبب لا يذهب عدد قليل من مرضى الكلى مع ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب المزيد من تلف الكلى. في الحالات الشديدة ، يمكن أن يضعف القلب ، مما يؤدي إلى قصور القلب. لذلك ، لإبطاء تطور مرض الكلى ، وغالبا ما يستخدم دواء ضغط الدم ، وخاصة ACEI أو ARBs. يمكن أن يساعدك أيضًا على تقليل بروتينية وحماية كليتيك من التعرض لمزيد من التلف.

دواء ضغط الدم لا يكفي بالنسبة لك للسيطرة على مرض الكلى المرحلة 3 ب جيدا.

على الرغم من أن دواء ضغط الدم يمكن أن يساعدك في القيام بأشياء كثيرة ، إلا أنه لا يمكن أن يساعدك في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. هنا نقترح عليك أن تحاول علاج إزالة السموم. هذا هو علاج الطب الصيني النظامي ، والذي يستفيد من مختلف العلاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم ، دورة العلاج وهلم جرا للقضاء على منتجات النفايات والسوائل خارج الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث يمكن نقل ما يكفي من العناصر الأساسية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة في الطب في الكلى التالفة لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، ينخفض ​​ضغط الدم المرتفع ويستقر. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيصبح مرضك تحت السيطرة ، وسيتم تحسين وظيفتك الكلوية تدريجيًا ، وبعد ذلك يمكنك عكس المرحلة 3 ب إلى 3 أ.

هل يمكن التحكم بمرض الكلى 3 ب بواسطة دواء ضغط الدم؟ لا ، إن دواء ضغط الدم ببساطة لا يساعدك إلا على التحكم في ضغط دمك. إذا كنت تريد الحصول على تشخيص جيد ، فأنت بحاجة إلى علاج شامل. لمزيد من المعلومات حول علاج CKD ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة