الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

ما هو أفضل غذاء لمتلازمة الكلوية في الأطفال

2018-03-17 11:12

ما هو أفضل غذاء لمتلازمة الكلوية في الأطفال

متلازمة الكلوية في الاطفال تجعل والديهم بالقلق. لأنه مع هذه الحالة ، قد يعاني الأطفال من البروتين ، وزيادة الوزن المفاجئ ، وتورم في مختلف الجسم. واحد من الأسئلة المعنية للآباء ما هو أفضل غذاء لمتلازمة الكلوية في الأطفال.

يجب أن تركز المبادئ الغذائية للمتلازمة الكلوية على حماية وظائف الكلى المتبقية وتحسين وظائف الكلى. وآمل مخلصا أن الأمور التالية يمكن أن تساعدك. إذا كنت تواجه مشكلة في التعامل مع الحالة ، فالرجاء الاتصال بنا مجانًا: ckdcenter@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرةً.

الآن ، سوف نقدم خيار الطعام الجيد للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

1. تنظيم تناول البروتين

البروتين هو عنصر غذائي مهم في جسمنا ويمكن أن يكفي من تناول البروتين أساسًا صلبًا لصحة الجسم. ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من تلف شديد في الكلى ، لا ينصح المرضى بتناول الكثير من البروتين لأنه ينتج المزيد من النفايات والسموم من الدم مما قد يؤدي إلى تفاقم حالة المرض.

2. تجنب الأطعمة الغنية بالدهون

يجب تجنب الأطعمة الغنية بالدهون من قبل الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية بسبب فرط شحوم الدم. واحدة من المضاعفات الرئيسية للمتلازمة الكلوية. في حياتنا اليومية ، تشير الأطعمة الغنية بالدهون إلى الكريما والشوكولاتة والمكسرات والبذور ولحوم غداء والأطعمة البحرية وما إلى ذلك.

3. الحد من تناول الصوديوم والملح

إذا كان أطفالك يعانون من التورم على الكاحلين واليدين والمفاصل أو الوجه ، يجب أن تكون حذرا للغاية بشأن تناول الملح والماء. يحمّل الكثير من الصوديوم والسوائل الكلى ويسبب الاحتفاظ بالماء الصوديوم ، مما يزيد من تفاقم التورم. الأطعمة مثل المخللات والوجبات الخفيفة والنقانق والمكسرات ليست على ما يرام ، في حين أن الخضار الطازجة والفواكه واللحوم المصنعة واللبن الزبادي هي خيارات جيدة.

بما أنه يجب تخصيص النظام الغذائي ، إذا كنت ترغب في نظام غذائي فردي للكلية ، يمكنك التحدث مع أطباءنا عبر الإنترنت مباشرة. وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة