الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > حمية >

هو العسل ممنوع مع متلازمة الكلوية

2018-04-23 15:17

هو العسل ممنوع مع متلازمة الكلوية


للتعافي بسرعة من متلازمة الكلوية ، وعادة ما يطلب من المرضى اتباع نظام غذائي ودية للكلية. هل العسل ممنوع من المتلازمة الكلوية؟ تابع القراءة لمعرفة الإجابة.

بشكل عام ، يمكن أن يستفيد من تناول العسل المعتدل من الجوانب التالية.

- تعزيز الحصانة لتقليل خطر الإصابة بالعدوى.

منع أمراض القلب

زيادة الطاقة الخاصة بك

-تحسين حركة الأمعاء لمنع الإمساك

ما الذي يجب أن يحظر على مرضى متلازمة الكلوية؟

قد تجعل بعض الأطعمة حالتك أسوأ ، لذلك كان من الأفضل تجنبها.

- الأطعمة الغنية بالملح ، مثل المخللات ، خاصة عندما يكون لديك تورم شديد.

- كمية كبيرة من البروتين. عندما يكون لديك بروتينية ضخمة أو اختلال وظائف الكلى ، يمكن أن يؤدي تناول البروتينات بشكل كبير إلى زيادة الطين بلة.

- الأطعمة عالية في الدهون. عادة ما يكون لدى مرضى المتلازمة الكلوية مستوى مرتفع من الكوليسترول ، لذلك يجب تجنبها.

للسيطرة على المرض بشكل جيد ، يجب عليك أيضًا الانتباه إلى علاجك.

الستيرويدات ومثبطات المناعة ليست أفضل علاج لمرضى متلازمة الكلوية ، لأنهم مجرد راحة طبية مؤقتة. إذا كنت ترغب في الحصول على السيطرة الدائمة على المرض ، فإننا نوصيك بمحاولة إزالة السموم من العلاج. فإنه يستخدم مختلف العلاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم وهلم جرا للقضاء على النفايات وسوائل إضافية من الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي الكلى وتطبيق الدواء الأخرى. ويمكنه أيضًا تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين المتضررتين ، بحيث يمكن نقل العناصر الضرورية إلى الأعشاب لتسريع انتعاش الكُلية. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سوف ينخفض ​​البروتين البروتيني. مع استمرار العلاج ، سيتحول بروتينية إلى سالبة. وسوف تكون متلازمة الكلوية تحت السيطرة. لأن حالة الكُلى تتحسّن ، وتتعزز المناعة ، فلن ينتكس المرض بسهولة كما كان من قبل.

هل العسل ممنوع من المتلازمة الكلوية؟ لا ليست كذلك. يمكن أن يساعد تناول المعتدلة على تحسين وظائف الكلى ، ولكن للحصول على تأثير جيد ، فهذا لا يكفي. الآن كان من الأفضل الجمع بين خطة النظام الغذائي الصحيح مع العلاج الطبي. لمزيد من المعلومات حول علاج متلازمة الكلوية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة