الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

الفشل الكلوي المريض الحصول على بعيدا عن غسيل الكلى

2018-03-13 17:26
 
جميع المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى. من أجل القضاء على غسيل الكلى ، عليك أن تأخذ العلاج الصحيح. ما يلي هو قصة مريض ناجح يبتعد عن غسيل الكلى في مستشفانا.
 
Ramsurrun يأتي من موريشيوس ويعاني من الفشل الكلوي. لا يوجد علاج فعال في مستشفاه المحلي حتى يصل إلى المستشفى للعلاج.
 
بعد 20 يومًا من إزالة السموم ، ينخفض ​​مستوى الكرياتينين إلى 720 مجم / لتر من 980umol / L. يتم تقليل كمية بروتين البول 24 ساعة إلى 0.51 جرام من 1.43 جرام. تختفي أعراضه مثل التورم والإرهاق والدوخة. أيضا فقره يحصل على تحسن كبير. عند رؤية تقاريره ، يبتسم رامسوروم بسعادة. وكطبيبه المعالج ، أنا سعيد للغاية لأنه بعيد عن غسيل الكلى.
 
علاج إزالة السموم يعالج الفشل الكلوي من إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. فقط بهذه الطريقة يمكن تجنب غسيل الكلى. حسنا ، كيف يعمل علاج إزالة السموم من إزالة وظائف الكلى؟
 
علاج إزالة السموم هو سلسلة من العلاجات الطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم الطبي ، الشوربة الطبية ، علاج الكى ، مزيج ماي كانج ، العلاج بالبخار و العلاج بالحقنة الشرجية ، الخ. يقومون أولا بتنقية الدم من خلال إزالة السموم والنفايات من الدم وخلايا الكلى. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. بعد ذلك يمكن للعلاجات الطبية الصينية أن تحفز القدرة على الشفاء الذاتي لأنسجة الكلى المصابة وتحسن وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، من الممكن أن تبقى بعيداً عن الغسيل الكلوي.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة