الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > عرض >

ما هي الأعراض السريرية للمتلازمة الكلوية؟

2018-04-15 14:23

ما هي الأعراض السريرية للمتلازمة الكلوية؟

ما هي الأعراض السريرية للمتلازمة الكلوية؟ هناك العديد من أعراض متلازمة الكلوية. في الأوقات العادية ، يجب علينا الانتباه إلى الأعراض النمطية للمتلازمة الكلوية ، وهو أمر ضروري لتشخيص أمراض الكلى في الوقت المناسب. يجب أن يلتزم المرضى الكلويون أيضًا بفهم أعراضهم المحددة ، بحيث يكون العلاج العرضي حرجًا بشكل خاص.

متلازمة التهاب الكلية الحاد: هذا هو ظهور مرض الكلى الشائع خاصة ، عادة في المرضى خلال مسار المرض إلى إسقاطات بيلة دموية وبروتينية ، قلة البول ، ارتفاع ضغط الدم وانخفاض وظيفة الكلى في الأداء ، وهو أمر ضروري لل بيلة دموية. يمكن أن يقترن قلة oliguria شديدة ، وارتفاع ضغط الدم ، والفشل الكلوي بفشل القلب الاحتقاني ، وذمة ، والمياه ، واحتباس الصوديوم ، وعدم توازن حمض القاعدة ، وأعراض الجهاز العصبي المركزي. إذا استمرت الأعراض المذكورة أعلاه لمدة 4-8 أسابيع ، فإن الحالة المتدهورة ، قد يكون التهاب كبيبات الكلى التقدمي سريع.

متلازمة الكلوية: هذا هو مرض الكلى في الأعراض السريرية لا يمكن تجاهلها ، عند ظهور النوبات في المرضى الذين يعانون من مظاهر المرض من وذمة ، بروتينية (> 3.5g / د) ، نقص بروتينات الدم (<30g / L) وذمة الدهون. عدد كبير من بروتينية ونقص بروتينات الدم ضروريان للتشخيص.

ما سبق هو مجموعة من الخبراء للمعلومات ذات الصلة ، ويفترض أن كل شخص لديه فهم معين للحس السليم أعلاه ، فقط التشخيص الصحيح ، من أجل تحسين العلاج. إذا كان لديك مشاكل أخرى في الكلى يمكن تصفح صفحات أخرى ، ولكن أيضا يمكن أن يعطينا رسالة ، مع مستشفى متخصصة في الكلى من الجمعيات الخيرية الطب الصيني التقليدي سوف يعطيك العلاج أو المشورة الأكثر مهنية وفعالية.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة