الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

هو الطب الصغرى الصينية مفيدة لمرضى غسيل الكلى مع حجم البول أقل

2018-03-13 17:24
 
حجم الغسيل مع غسيل الكلى ، هناك تغيير في حجم البول. كلما طالت فترة غسيل الكلى ، كلما قلت كمية البول. حسنا ، هل الطب الصيني الصغرى مفيد لزيادة حجم البول في مرضى غسيل الكلى؟
 
نعم ، يمكن للصغرى Osmotherapy الطب الصيني إصلاح تلف الكلى وزيادة حجم البول إلى حد ما. مع زيادة إنتاج البول ، يمكن أن تفرز النفايات والسموم من جسمك لخفض مستوى الكرياتينين وارتفاع مستوى اليوريا ، وتخفيف الأعراض مثل ضعف الشهية ، وحكة الجلد والتورم ، إلخ.
 
كيف يساعد الطب الجزئي الصيني مرضى غسيل الكلى؟
 
الكلى هي المسؤولة عن إنتاج البول. عندما تتضرر الكلى ، سيكون لديك حجم البول أقل. غسيل الكلى ضروري ، لكن غسيل الكلى سيجعل الكليتين يفشلان تمامًا. ثم ستتوقف عن إنتاج البول. وبالتالي ، فإننا لا ننصح المرضى بقبول غسيل الكلى لفترة طويلة. بعد عدة سنوات من التجارب السريرية ، يقوم المستشفى بإنشاء تطبيق خارجي للأدوية الصينية يسمى Osmotherapy Micro-Chinese Medicine. استنادًا إلى حالة مرضك المحددة ، سيختار خبراؤنا الأدوية المناسبة لك. يتم معالجة الأدوية الصينية إلى مسحوق ثم توضع في حقيبتين طبيتين. يستلقي المرضى على السرير لأخذ هذا العلاج. يتم وضع حقيبتين طبيتين على أسفل الظهر للمرضى. من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد الغذائية ، فإنه يمكن تدريجيا استعادة أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، فإن الكلى ستنتج المزيد من البول. سوف تشعر أنك أفضل بكثير. ما هو أكثر من ذلك ، فمن الممكن أيضا أن تخفض somone مرات الغسيل الكلوي أو تطيل جلسات الغسيل الكلوي.
 
الطب الصيني الصغير Osmotherapy مفيد لزيادة حجم البول في مرضى غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة