الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

طرق الوقاية والعلاج من متلازمة الكلي

2017-12-17 01:41
طرق الوقاية والعلاج من متلازمة الكلي
 
1 ، والتدابير العامة: الصغيرة وتورم البول ، وينبغي ان تبقي في السرير الراحة ، وإيلاء الاهتمام للحفاظ علي الحارة. يمكن ان يزيد السرير من تدفق الدم الكلوي ، ويؤدي إلى الديوريليس ، ويقلل من فرصه التعرض للعالم الخارجي لمنع العدوى المتبادلة. ومع ذلك ، ينبغي الحفاظ علي السرير المناسب والانشطه السرير لمنع تجلط الدم في الأطراف القصوى. وذمه هدات ، يمكن ان يكون الاغاثه اعراض زيادة النشاط تدريجيا ، وأنشطه في الهواء الطلق إلى العمل الخفيف. وإذا حدثت زيادة في البروبروريا ، فينبغي تخفيض النشاط حسب الاقتضاء.

2 ، حمية التمريض: علاج الطب الصيني التقليدية ، والتركيز جدا علي النظام الغذائي ينبغي ان يكون الشبح ، في "ابنه إلى مربع" في نقطه واضحة: "كل ذمه من الصعب علاج ، بعد شان الحاجة الخاصة لتكون حذره في الذوق" ، "مو الأشياء السلالات المتعاقبة والاستمرار في تكمله ، واختيار النقاط الرئيسية ، ويمكن تلخيصها علي النحو الملح ، والمياه ، ودهنية اتسومي واستخدام الدم منشط الغذاء أربعه جوانب. وهو أيضا الحديثة المقترحة المياه وملح الصوديوم ، والبروتين ، والدهون وعناصر التتبع مثل المدخول المناسب من البروتين منخفضه يمكن تصحيح حاله الضغط العالي من الشعيرات الشعرية التجمع. ولذلك ، فان المتلازمة الكلوية المزمنة غير القطبية ينبغي ان تستهلك بكميات اقل ، وبروتين عالي الجودة 0.7-1g/كغ. د。 وفي حاله الاعتلال الكلوي المزمن ، ينبغي اتباع نظام غذائي منخفض البروتين (0.65 غرام/كغ). د).
 
3 ، والدهون المدخول: وينبغي ان المرضي متلازمة الكلي الحد من تناول الدهون الحيوانية ، وخصوصا الاطعمه الغنية بالكولسترول مثل مخلفات الماشية ، وجميع أنواع صفار البيض ، ويمكن إعطاء الخضروات الفاصوليا الغذائية وألياف القابلة للذوبان ( الغنية في الأحماض الدهنية المتعددة المشبعة ، مثل: زيت السمك ، يمكن ان تعوض عن استهلاك الحمض العنكبوتي ، في غشاء الخلية الفوسفودات ، وتكوين المواد البروستاغلاندين ، والحد من الشحوم الدم والبروتين البولي ، للحد من درجه تصلب الشرايين.
 
4 ، مكملات المغذيات الدقيقة: يمكن استكمال فقدان البول من النحاس والزنك والحديد وغيرها من العناصر بالنظام الغذائي العادي. كميه معقولة من الدم مغذيه من الطعام ، وليس فقط لاستكمال الفيتامينات المفقودة وعناصر التتبع ، ولكن أيضا لذمه وفتره الشفاء ومن المهم بشكل خاص ، مثل الأسماك والفواكه الطازجة والخضروات والفواكه وهلم. ومن بينها ، والطحال الكارب ، والرياح رئيس الأفعى ، والمياه خط الكارب ، جيده لمرض الاستسقاء. ولكن هناك وجع الأسنان ، والجروح الاحمرار أو الرطوبة المعوية ليست مناسبه لتناول الكارب الصلب أو الكارب.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة