الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

كيفية علاج متلازمة الكلوية

2018-03-22 16:44

كيفية علاج متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية ليست مرضاً ، ولكنها تحذر من أن شيئاً ما يضر بالكليتين. بدون علاج ، قد تسبب هذه المشكلة الفشل الكلوي. كيفية إصلاح متلازمة الكلوية؟ تابع القراءة لمعرفة الإجابة.

يهدف العلاج إلى عكس أو إبطاء أو منع المزيد من تلف الكلى. العلاج التقليدي هو استخدام الكورتيكوستيرويدات أو مثبطات المناعة الأخرى لتقليل استجابة الجهاز المناعي للجسم وذلك لقمع الالتهاب الكلوي ومنع المزيد من تلف الكلى. على المدى القصير ، فهي مفيدة ، ولكن على المدى الطويل ، قد تجلب لك سلسلة من الآثار الجانبية ، مثل زيادة الوزن ، وجه القمر ، والتأرجح المزاجي ، والاكتئاب ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تعاني من الانتكاس المتكرر.

هنا ننصحك بمحاولة علاج إزالة السموم ، والذي يعرف أيضًا باسم علاج إزالة السموم. وهو علاج للطب الصيني النظامي ، والذي يشمل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم ، حمام كامل ، علاج حقنة شرجية ، علاج بالبخار ، دورة العلاج ، الخ. يمكن أن يساعد على إذابة السموم ، وتبديد السموم وتفريغ السموم لجعل الداخلية بيئة جيدة للشفاء الذاتي الكلى وتطبيق الدواء الأخرى. ويمكن أيضا استخدام العلاج المستهدفة لإزالة الالتهاب الكلوي لمنع المزيد من تلف الكلى. إلى جانب ذلك ، يمكن أن ينظم الجهاز المناعي غير الطبيعي ويقوي مناعتك لتقليل انتكاس المتلازمة الكلوية. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سوف تنخفض بروتينية ، وتتحول في النهاية إلى سلبية. بعد العلاج لمدة شهر تقريبًا ، سيخضع متلازمة الكلوية للسيطرة ، ولن تعود للانتكاس بسبب تعزيز حالة كليتك وجهازك المناعي. ومع ذلك ، فإن هذا العلاج غير متوفر في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في تلقي العلاج ، يجب عليك القدوم إلى الصين.

كيفية إصلاح متلازمة الكلوية؟ إذا لم يكن علاجك الحالي فعالا بالنسبة لك للسيطرة على المرض بشكل جيد ، يمكنك تجربة علاج إزالة السموم أعلاه. يمكنك الآن إرسال نسخة من تقرير المختبر إلى ckdcenter@hotmail.com. يمكننا مساعدتك في تحليلها وتقديم بعض الاقتراحات بشأن العلاج وفقًا لحالتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة