الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

هل هناك أي علاج للخروج من متلازمة الكلوية

2018-03-22 16:47

هل هناك أي علاج للخروج من متلازمة الكلوية

سؤال: مرحبا ، ابنتي عمرها 6 سنوات. لديها متلازمة الكلوية التي تم تشخيصها في سن الثانية ومنذ ذلك الحين أنها تحتفظ بالانتقام مرتين أو ثلاث مرات في السنة وانتكست مرة واحدة في العام الماضي. عندما تصاب بالبرد فإن فرص انتكاسها أكثر. هل هناك أي علاج لخفضه أو الخروج منه؟ رجاء، المساعده.

الجواب: واحدة من خصائص متلازمة الكلوية هي الانتكاس المتكرر. ويرتبط مع العلاج شائعة الاستخدام والستيرويدات ومثبطات المناعة. هذه الأدوية يمكن أن تساعد في تقليل بروتينية والقضاء على التورم. لكن عندما تختفي تلك الأعراض ، لا يتم علاج المتلازمة الكلوية. فقط عند إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى يمكنك تقليل الانتكاس بفعالية. هنا لا بد لي من القول إن مجرد علاج واحد بالكاد يمكن أن تساعدك على الوصول إلى الغرض. بعد سنوات من البحث والممارسات السريرية ، تطور مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي مجموعة من العلاج. إنه علاج إزالة السموم.

يستفيد هذا العلاج من Osmotherapy Micro-Chinese Medicine و Medicated Bath و Foot Bath و Enema Therapy و Mai Kang Mixture وغيرها من العلاجات الصينية للتخلص من الفضلات والسوائل الزائدة من الدم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية والأدوية الأخرى الوضعية. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية لخفض ارتفاع ضغط الدم. علاوة على ذلك ، يمكن أن يحسن الدورة الدموية ويزيد تدفق الدم إلى الكليتين بحيث يمكن نقل عناصر أساسية كافية مثل الأكسجين والفيتامينات والمعادن النزرة إلى nidus لتسريع انتعاش الكلى. بعد أسبوع واحد ، سيختفي التورم. معالجة نصف الشهر في وقت لاحق ، سوف تقلل بروتينية. مع استمرار العلاج ، سوف يتحول إلى سلبي. بسبب تعزيز نظام المناعة وحالة الكلى تتحسن ، فإن متلازمة الكلوية لن تنكسر بسهولة كما كانت من قبل حتى في ظل العوامل الحثية مثل الاصابة بالبرد.

العلاجات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على الخروج من متلازمة الكلوية ، ولكنها متوفرة فقط في الصين. هل يمكنك القدوم إلى الصين لتلقي العلاج؟ لمزيد من المعلومات حول علاج متلازمة الكلوية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة