الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

كيف يمكنني منع تكرار بعد العلاج الطبي مع متلازمة الكلوية

2018-03-22 16:54

كيف يمكنني منع تكرار بعد العلاج الطبي مع متلازمة الكلوية

كيف يمكنني منع تكرار بعد العلاج الطبي مع متلازمة الكلوية لمرضى متلازمة الكلوية ، واحدة من همومهم هو انتكاسة المرض. كيف يمكنني منع تكرار بعد العلاج الطبي مع متلازمة الكلوية؟ بعد قراءة هذا المقال ، سوف تجد الجواب.

أسباب تكرار لمرضى متلازمة الكلوية

مع العلاج الطبي ، يمكن أن تكون المتلازمة الكلوية تحت السيطرة ، ولكن عندما تقلل أو توقف استخدام الأدوية أو عندما تكون تحت بعض عوامل الحافز ، مثل الالتهابات والإرهاق ، ينتكس المرض. هل تعرف لماذا؟ وذلك لأن تلك العلاجات لا يمكن أن تساعدك على علاج المرض من الجذر. إذا تمكنت من إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى وكذلك تعزيز مناعتك ، فلن تنكسر مرة أخرى.

العلاج للمساعدة في منع تكرار بعد العلاج الطبي مع متلازمة الكلوية

هنا نقترح عليك تجربة علاج الطب الصيني النظامية. إنه علاج إزالة السموم. إنه يستخدم العديد من العلاجات الصينية مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام القدم ، علاج الحقن الشرجى ، العلاج بالدورة ، العلاج بالبخار ، خليط Mai Kang وهلم جرا لإزالة منتجات النفايات المتراكمة والسوائل الزائدة من الدم ، مما يجعل بيئة داخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث يمكن نقل ما يكفي من العناصر الأساسية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة في الطب في الكلى التالفة لتسريع انتعاش الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد على تعزيز مناعة لمكافحة المرض وتقليل انتكاسه. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سوف ينخفض ​​بروتينية. مع استمرار العلاج ، سيتحول بروتينية إلى سالبة ، وستكون المتلازمة الكلوية تحت السيطرة. في مثل هذه الحالة ، حتى إذا كنت تحت هذه العوامل الحافزة ، فلن تنكسر.

كيف يمكنني منع تكرار بعد العلاج الطبي مع متلازمة الكلوية؟ إذا لم تتمكن من العثور على مثل هذا العلاج على المستوى المحلي ، أرحب في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك. لمزيد من المعلومات حول المستشفى والعلاج لدينا ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة