الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

متلازمة الكلوية و Lactulose

2018-03-22 16:55

متلازمة الكلوية و Lactulose

متلازمة الكلوية و Lactulose هل تعرف lactulose؟ في الآونة الأخيرة زار مريض متلازمة الكلوية موقعنا على الإنترنت واستشر طبيبنا حول هذا الموضوع. يمكن أن يأخذ مرضى متلازمة الكلوية اللاكتولوز؟ هل لديك أي آثار جانبية؟ وهل يؤثر على الكلى؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

ما هو اللاكتولوز؟

وهو دواء عن طريق الفم يستخدم لعلاج الإمساك. هو سكر صناعي ، ينكسر في الأمعاء الغليظة ومن ثم يرسم الماء إلى الأمعاء. هذا يخفف البراز ، يخفف الإمساك. ولكنها قد تسبب أيضا التجشؤ ، الغاز ، الغثيان ، التشنجات ، الإسهال الشديد ، اضطرابات المعدة ، القيء ، الخ.

ملاحظة: قد يتعارض هذا الدواء مع بعض الأدوية التي تتناولها ، لذا تحدث مع طبيبك.

لماذا مرضى متلازمة الكلوية من السهل الحصول على الإمساك؟

تقييد المياه

الخمول الفيزيائي

-قيد الحد الذي يمكن أن يقلل من تناول الألياف

تأثير جانبي للأدوية

كيفية تخفيف الإمساك بشكل طبيعي لمرضى متلازمة الكلوية؟

هنا نقترح عليك علاج الطب الصيني النظامي ، علاج إزالة السموم. إنه يستفيد من العديد من العلاجات الصينية مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام Medicated ، حمام القدم ، علاج حقنة الشرج ، العلاج بالبخار ، وهكذا لتحسين حركة الأمعاء لديك لتخفيف الإمساك. كما يمكن أن يجعلك تعرق وزيادة مخرجات البول بحيث يمكن التخلص من المزيد من الفضلات بعيدًا عن الجسم. إلى جانب ذلك ، يمكن تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث يمكن نقل العناصر الضرورية الكافية إلى الكلى التالفة لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي الإمساك. بعد علاج نصف الشهر تقريبًا ، سيختفي التورم وسيقلل البروتين البروتيني. بعد حوالي شهر من العلاج ، ستكون المتلازمة الكلوية تحت السيطرة. لن ينكسر بسهولة كما كان من قبل ، لأنه سيتم إصلاح الكليتين أثناء العلاج.

يمكن لمرضى متلازمة الكلوية استخدام lactulose للإمساك ، ولكن كان من الأفضل التحدث مع طبيبك. إذا كنت ترغب في تجربة العلاجات الطبيعية ، سيكون علاج إزالة السموم خيارًا جيدًا بالنسبة لك. فهو لا يخفف من إمساكك فحسب ، بل يساعد أيضًا على التحكم الدائم في متلازمة الكلوية. لمزيد من المعلومات حول علاج متلازمة الكلوية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة