الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

المتلازمة الكلوية: هل من الآمن تناول أقراص نبات القراص لخفض الكرياتينين

2018-03-22 17:04

المتلازمة الكلوية: هل من الآمن تناول أقراص نبات القراص لخفض الكرياتينين

سؤال: لدي متلازمة كلوية. الآن طبيبي في الكلى فقط معي على lisinopril لضغط الدم. وقال إنه لا يوجد شيء آخر يمكن القيام به ولكن قلل من اللحم الأحمر ، وليس الملح. هل من الآمن تناول أقراص نبات القراص لخفض الكرياتينين؟

المتلازمة الكلوية: هل من الآمن أخذ أقراص نبات القراص لخفض الكرياتينين؟ الجواب: من وجهة نظر الطب الغربي ، ما يفعله طبيبك صحيح. حتى الآن ، لا يوجد دواء فعال للمساعدة في خفض مستوى الكرياتينين في الطب الغربي. طالما لم يكن لديك أي أعراض ، فهو لا يصف لك أي أدوية. وما يجب عليك فعله هو الانتظار. ليس حتى مستوى الكرياتينين الخاص بك هو أكثر من 6 هو لغسيل الكلى اقترح لبدء. لأن جزء من الكرياتينين هو من اللحوم التي نستهلكها ، وبالتالي يجب أن تقلل من اللحوم الحمراء. أما بالنسبة للملح ، إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم وتورم ، فمن المستحسن اتباع نظام غذائي منخفض الملح بدلا من تجنب تماما ، لأن جسمنا يحتاج إلى الصوديوم للحفاظ على الوظيفة العادية.

أقراص نبات القراص مفيدة في خفض مستوى الكرياتينين.

أوراق نبات القراص تحتوي على الهيستامين وفلافونويدس ، والتي يمكن أن تساعد في زيادة تدفق الدم إلى الكليتين ، وبالتالي زيادة ترشيح البول. مع البول ، يمكن تمرير المزيد من الكرياتينين من الجسم وذلك لخفض مستوى الكرياتينين.

ومع ذلك ، لتحقيق استقرار مستوى الكرياتينين ، يجب عليك إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

يتم إفراز الكرياتينين عن طريق الكلى. إذا لم تستطع استعادة وظيفة الكلى ، فسوف يرتفع مستوى الكرياتينين مرة أخرى. هنا نوصي لك علاج الطب الصيني النظامية. هو علاج إزالة السموم ، وتمت ممارسته في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي لأكثر من 30 عاما. بعد العلاج لمدة نصف شهر تقريبًا ، سينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي لديك بنسبة 10٪ على الأقل. بعد العلاج لمدة شهر تقريبًا ، ستكون متلازمة الكلوية تحت السيطرة. مع العلاج المستمر ، سيختفي التورم والبروتيين ، وسيبقى مستوى الكرياتينين في نطاق.

يمكنك تناول أقراص نبات القراص المعتدلة لمساعدتك على خفض مستوى الكرياتينين ، ولكن الطريقة الأساسية هي استعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. لمزيد من المعلومات حول علاج متلازمة الكلوية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة