الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

يمكن للأطفال مع متلازمة الكلوية تطوير هشاشة العظام

2018-03-23 17:20

يمكن للأطفال مع متلازمة الكلوية تطوير هشاشة العظام

المتلازمة الكلوية يمكن أن تسبب الكثير من الأعراض بما في ذلك بروتينية ، فرط شحميات الدم ، وذمة وهشاشة العظام ، وما إلى ذلك. كيفية إدارة هشاشة العظام. ما يلي سوف تعطيك معلومات مفصلة.

الكالسيوم والفوسفور هما معدنان مهمان لصحة العظام. هذه المعادن موجودة في العديد من الأطعمة. في المتلازمة الكلوية ، يخرج الكالسيوم والفوسفور من التوازن. إذا لم تعمل الكلى بكامل طاقتها ، فقد لا تتمكن من التخلص من الفوسفور الكافي للحفاظ على التوازن. بمرور الوقت ، سوف يتراكم الفوسفور في الدم ويمكن أن يصبح الكالسيوم منخفضًا جدًا. في هذه الحالة ، تقوم الغدد جارات الدرق بإفراز الكثير من هرمون يسمى PTH. يمكن PTH عالية سحب الكالسيوم من عظامك مما يجعلها ضعيفة وبعض الكالسيوم قد ينتهي في القلب والأوعية الدموية التي قد تسبب أمراض القلب والأوعية الدموية.

إلى جانب ذلك ، يمكن أن تسبب الستيرويدات لفترة طويلة مشكلة العظام وتجعل عظامك ضعيفة للغاية. يحدث هشاشة العظام.

ما هو علاج هشاشة العظام في متلازمة الكلوية؟

يمكنك أخذ العلاجات التالية لإدارة هشاشة العظام:

1. تناول فيتامين د

يمكنك تناول بعض فيتامين د لتخفيف مشكلة عظامك. فيتامين (د) مهم في التأثير على توازن هرمونات الكالسيوم والغدة الدرقية.

2. ممارسة

التمرين مهم لصحة جيدة بشكل عام ولصحة العظام. برنامج رياضي بسيط يمكن أن يزيد من القوة والطاقة بالإضافة إلى حماية عظامك ومساعدة ضغط دمك.

3. علاجات الطب الصيني

لدينا علاجات الطب الصيني المنهجي بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام القدم الطبي ، علاج الكى ، العلاج بالبخار ، العلاج بالحقنة الشرجية والحساء الطبي ، الخ. يمكنهم علاج المتلازمة الكلوية من الجذر من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدم الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلوية وتوفير المواد الغذائية ، وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة ، يمكن علاج مشكلة العظام من الجذر.

إذا كان لديك أي مشكلة حول متلازمة الكلوية ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني ckdcenter@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة