الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

يمكن أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تناول فيتامين

2018-03-23 17:25

يمكن أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تناول فيتامين

مع متلازمة الكلوية ، يمكن للمرضى تجربة مضاعفات مختلفة. يحظر على العديد من الأطعمة للمرضى ، وهناك حاجة لإضافة somethings أيضا. حسنا ، هل يمكن لمرضى متلازمة الكلوية تناول الفيتامين؟

بسبب فترة طويلة من نقص بروتينات الدم ، يعاني المرضى عادة من سوء التغذية ، ونزلة المريء ، والتقزّم لدى الأطفال ، ونقص فيتامين د ، والاضطرابات الثانوية في استقلاب الكالسيوم والفوسفور ، وفرط نشاط جارات الدرق الثانوي. لذلك ، يحتاج المرضى إلى إضافة فيتامين D وأقراص الكالسيوم.

وتجدر الإشارة إلى أن

يمكن أن يعزز فيتامين سي من مقاومة جسمك للأمراض المعدية. ومن المفيد لجسمك. ومع ذلك ، بسبب انخفاض وظائف الكلى ، لا ينبغي أن يؤخذ فيتامين (ج) أكثر من اللازم. لأن فائض فيتامين (ج) يمكن أن عبء الكليتين وجعل الكلى الخاصة بك حتى أضعف.

إلى جانب ذلك ، يمكن أن تمتص الستيرويدات فيتامين د والكالسيوم. سيؤدي هذا إلى فيتامين D وفقدان الكالسيوم. في هذه الحالة ، قد يعاني المرضى من نقص الكالسيوم وهشاشة العظام. يمكن أن يأخذ مرضى المتلازمة الكلوية بعض فيتامين د والكالسيوم. تجنب فيتامين C.

قبل تناول أي دواء أو نظام غذائي ، تحتاج إلى استشارة طبيبك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العلاج الجذري للمتلازمة الكلوية هو سلسلة من علاجات الطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام العلاج الطبي ، شوربة طبية ، علاج الكى ، العلاج بالبخار وعلاج حقنة شرجية ، الخ. المتلازمة الكلوية هي تلف الكبيبات . الستيرويدات تتحكم فقط في الأعراض وليس الكبيبات المصابة. يمكن لأدويةنا الصينية إصلاح الكُلية المعوية للكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية ومنع الالتهاب والتخثر وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. في هذه الحالة ، يمكن علاج متلازمة الكلوية بشكل جيد. لا يحدث الانتكاس.

إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة