الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

العلاجات الطب الصيني تمنع انتكاسة من البروتينات في متلازمة الكلوية

2018-03-23 17:26

العلاجات الطب الصيني تمنع انتكاسة من البروتينات في متلازمة الكلوية

كلنا نعرف أن المتلازمة الكلوية تنتكث بشكل متكرر. لا تختفي بروتين البول حتى لو كان لديك دواء لفترة طويلة. إنه محبط للغاية. في الواقع العلاج الفعال لبروتينية هو علاجات الطب الصيني. ما يلي سوف أعطيك التفاصيل.

تم تشخيص طفل صغير بمتلازمة الكلوية منذ نصف عام. كان أقل من 3 أشهر من العلاج في المستشفى المحلي. لكنه لم يتحسن. 24h كمية بروتين البول في بعض الأحيان جيدة وأحيانا سيئة. التورم يأتي مرارا وتكرارا.

تحت مقدمة أحد مرضى الكلى ، أخذ والداه تيما إلى المستشفى لتلقي العلاج. بعد ما يقرب من نصف شهر من العلاج ، تم تقليل كمية بروتين البول 24 ساعة إلى 0.05 جرام من 6.26 جرام. رؤية هذه النتيجة ، كان والداه سعداء جدا.

كثير من مرضى المتلازمة الكلوية تشاورنا لماذا لا يوجد تحسن في حالتهم. ذلك لأن الأدوية التي تتناولها تتحكم فقط في الأعراض. الستيرويدات والعوامل المثبطة للمناعة ليست كافية. انهم لا يعالجون أمراض الكلى من الجذر. وعلاوة على ذلك ، إذا كنت تأخذ المنشطات لفترة طويلة ، سوف تعاني من آثار جانبية مختلفة مثل وجه القمر ، وزيادة الوزن ، وفقدان الذاكرة والجاموس الظهر ، وما إلى ذلك سوف تصبح حالتك أسوأ وأسوأ.

من أجل الحصول على نتيجة جيدة ، فإن أفضل علاج هو العلاجات المنهجية للطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام Medicated ، حمام Medicated Foot ، الشوربة الطبية ، Mai Kang Mixture ، علاج الكى بالبخار والعلاج بالبخار ، الخ. الدم ثم إصلاح أنسجة الكلى المصابة من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، يمكن علاج المتلازمة الكلوية من الجذر. البروتينية والتورم تختفي طبيعيا وبشكل جذري.

طالما كنت تأخذ العلاج الصحيح ، مرض الكلى قابل للشفاء. في وقت مبكر كنت تأخذ العلاج ، سيكون أفضل تأثيرك العلاجية.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة