الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

تورم يختفي في متلازمة الكلوية على نحو فعال

2018-03-23 17:39

تورم يختفي في متلازمة الكلوية على نحو فعال

واحد من المضاعفات الشائعة للمتلازمة الكلوية هو التورم. بعض المرضى لديهم تورم شديد ، مما يزيد من وزن الجسم ويجعلهم يسيرون بصعوبة. ولكن مع علاجاتنا الطب الصيني ، يمكن تخفيف التورم من الجذر.

عندما وصل هذا المريض إلى المستشفى ، كان لديه وذمة حادة ، وكان وزنه 88.3 كيلوجرام وكان لديه صعوبة في المشي. بعد العلاجات الطب الصيني ، اختفى تورمه الشديد وأصبح وزنه الآن 70.2 كجم وأصبحت رجليه نحيلة ومجانية المشي.

التورم يختفي في متلازمة الكلوية بفعالية يختفي الخمول في متلازمة الكلوية بفاعلية

يحدث التورم بشكل رئيسي من أنسجة الكلى المصابة التي تفشل في التخلص من السوائل الزائدة من جسمك. ثم يتراكم السائل في جسمك ، مما يؤدي إلى التورم. وبالتالي ، فإن العلاج الراديكالي للورم يجب إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. في مستشفانا ، لدينا سلسلة من علاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام القدم الطبي ، مي كانج ميكساتري ، العلاج بالمكسي ، العلاج بالبخار و العلاج بالحقنة الشرجية ، الخ. بناء على حالة مرضك ، سوف تقوم علاجات محددة تعطى لك. في علاج أمراض الكلى ، تقوم علاجات الطب الصيني أولاً بإزالة السموم والنفايات لتعطيك بيئة دم نظيفة. بعد ذلك ، تساعد الأدوية الصينية على توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية ومنع الالتهاب والتخثر وتقويض المصفوفة خارج الخلوية وتوفير المغذيات. هذه الوظائف يمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، سوف يتم تصريف السوائل الزائدة من جسمك بشكل طبيعي. كما أن المتلازمة الكلوية لن تعاني من الانتكاس.

يمكن أن العلاجات الطب الصيني إدارة متلازمة الكلوية من الجذر. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة طبيبنا مباشرة عبر الإنترنت. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة