الصفحة الرئيسية > الكلوي الشامل > علاج >

مبادئ لعلاج متلازمة الكلوية

2018-04-15 14:19

مبادئ لعلاج متلازمة الكلوية

في حياتنا اليومية ، نحن بحاجة إلى الانتباه إلى ظهور متلازمة الكلوية ، مع مرض خطير ، مما يؤثر على كثير من جسم المريض ، وعادة ما يجب علينا في أقرب وقت ممكن لفهم تطور المرض ، وينبغي أيضا الالتفات إلى وساطة شاملة ، حتى لا تسبب المزيد من الألم ، وتريد أيضا أن تولي اهتماما للعلاج ، ثم ما هي المبادئ لعلاج متلازمة الكلوية؟

أولا ، العلاج المبكر للمرضى متلازمة الكلوية مع تأثير كبير.

الأعراض المبكرة للمتلازمة الكلوية ليست واضحة جدا ، لذلك يحاول المرضى إيلاء المزيد من الانتباه إلى التغيرات الجسدية الخاصة بهم ، وإذا كان هناك أي أعراض عدم الراحة ، انتقل إلى المستشفى في الوقت المناسب وجعل تشخيص واضح في أقرب وقت ممكن. السعي للاكتشاف المبكر والعلاج المبكر.

اثنين ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية للعلاج

بمجرد تلف الكلى ، عملية الإصلاح هي عملية طويلة. تأكد من الالتزام بعلاج الطب الصيني التقليدي ، يجب أن تؤخذ الدواء في جرعة ، ودورة الدواء لتلبية فترة العلاج المقررة ؛ متابعة العيادات الخارجية العادية ، وفقا لنصيحة الطبيب لضبط الدواء. عملية علاج أمراض الكلى طويلة نسبيا ، والعلاج لفترة طويلة من السهل جعل بعض المرضى يشعرون بالراحة. ولذلك ، من المهم للغاية الحد من تكرار من خلال التأكيد على "اتباع نصيحة الطبيب والمتابعة المنتظمة".

ثلاثة ، يجب على المرضى متلازمة الكلوية منع نزلات البرد ، وتجنب الإصابة

البرد هو العامل المؤهب الأكثر أهمية في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية ، يتم إزالة كميات كبيرة من البروتين في الدم من البول ، وتشمل المواد المفقودة مكونات مهمة من دفاعاتنا المناعية ، مثل الجلوبيولينات المناعية والمكملات ، وما إلى ذلك. لذلك ، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى عرضة للإصابة ، بما في ذلك عدوى الجهاز التنفسي ، والفشل الكلوي ، والعدوى المعوية ، التهاب الصفاق ، الجنب ، والتهابات الأنسجة اللينة تحت الجلد. إذا حدثت العدوى ، يجب أن ننتبه إلى مبدأين: إيجابي وحكيم ، ونطلب العلاج الطبي في نفس الوقت.

أربعة ، يجب على المرضى متلازمة الكلوية الحفاظ على حالة ذهنية جيدة

الحفاظ على حالة عقلية جيدة ، لا تعطي لنفسك اقتراح نفسي سيئ ، وليس غاضب ، سريع الانفعال ، لتعلم أن تشعر بالارتياح من الأشياء.

خمسة ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية اتباع نظام غذائي معقول

نظام غذائي معقول مهم أيضا للأشخاص الذين يعانون من المتلازمة الكلوية. يجب اتباع نظام غذائي نصيحة الطبيب ، والنظام الغذائي المعقول ، يجب أن تمتنع عن المرض لا يفضي إلى استعادة عادات الأكل. حتى لا تسبب التفاقم.

ما ورد أعلاه حول علاج متلازمة الكلوية تحتاج إلى اتباع المبادئ ، وأعتقد أنك تعرف أيضا أنه إذا كنت بحاجة إلى فهم مفصل ، يمكنك استشارة خبيرنا على الانترنت ، وسوف يرد خبراؤنا في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة